فيس بوك
المهرة.. إصلاح سيحوت والمسيلة يحتفلان بذكرى الاستقلال ويشيدان بتضحيات اليمنيين في معركة التحرير
التكتل الوطني: جريمة قصف سوق مقبنة وقتل المدنيين يكشف قبح وبشاعة مليشيا الحوثي
رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ رئيس وشعب الإمارات باليوم الوطني
الإصلاح بوادي حضرموت ينظم ندوة بذكرى الاستقلال ويؤكد على توحيد القوى الوطنية نحو استعادة الدولة
التجمع اليمني للإصلاح.. مواقف مبدئية ثابتة ونضال مستمر (1) محافظة إب
الإصلاح بعدن يهنئ بعيد الاستقلال ويدعو لتوحيد الصف لمواجهة الأخطار واستعادة الدولة ومؤسساتها
30 نوفمبر.. دور الاصطفاف الوطني في مقاومة الاحتلال البريطاني حتى الجلاء
توحيد الصفوف.. دور الإصلاح في حشد القوى الوطنية لمواجهة الانقلاب واستعادة الدولة
إصلاح المهرة يحتفي بالذكرى الـ57 للاستقلال ويدعو إلى تعزيز وحدة الصف لاستعادة الدولة
سيظل يوم 21 سبتمبر يوماً لانتهاك الجيش الوطني واستباحة مؤسسات الدولة، وانقلاباً على إرادة الشعب والحوار الوطني، وبوابة للكوارث و(الدبور) العام، وقبله انقلاباً على الجمهورية وثورة 26 سبتمبر المجيدة
بما يعني استعادة للملكية السلالية ونقيضاً لثورة 26 سبتمبر.
أربعة أيام من شهر سبتمبر الفرق بينهما فاصلة بين العبودية والحرية وبين دولة المساواة وجمهورية المواطن ودولة (السيد) التي تفتح حديقة مغلقة لقطعان المواشي والعبيد وتحول الإنسان الى أشياء مملوكة وأحجار للزينة في أحسن الأحوال، وهي حقائق لا تقبل (المغمغة) ولا التبرير أو التحوير أو الفلسفة البيزنطية أو(المكارحة) الشعبية، ولا مسك العصى من الوسط؛ حيث لا وسط هنا. كما لا تقبل أيضاً هز الوسط وربطه (بكرفتة) مثقف ولا حزام (عسكري) او (عمامة) شيخ كان مدعياً لمشيخ علم او قبيلة، فإما تكون مع حلم المواطن اليمني ودولته الجمهورية بأهداف ثورة 26 سبتمبر
أو مع أطماع ودولة (السيد) لكل ما لهذه المفردة من دلالات استعلاء واستعباد وخرافة تختزل الدين والشعب والوطن (بركبة) السيد الفرد ووظيفة اليمني تختصر بتقبيلها بانحناء يقوس ظهر الوطن ويعفر وجه اليمنيين بالتراب التشرف بالدعاء له بخطبة الجمعة والعيد بطول العمر والعافية.
فما بين 21 و26 سبتمبر وأيامه الأربعة بعداً مهولاً هو كالفارق بين السماء والأرض، ولا يمكن لمدعي مهما كانت سذاجته وغباؤه او انتهازيته أن يجمع بينهما، فهما حتى ليسا جملين وقد قالوا: "من ركب على جملين افتلخ"!
فهما نقيضان لا يلتقيان، الفرق بينهما كالفرق بين الوجود والعدم.
وما عداه تفاصيل نتفق ونختلف في إطار الرأي والرأي الآخر الذي لا يفسد الود ولا يقطع وشائج القربى وحقوق البيت المشترك!