الخميس 30-05-2024 19:29:45 م : 22 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

حضرموت.. الإصلاح بسيئون ينظم العواد السنوي للشخصيات الاجتماعية والسياسية

الأحد 14 إبريل-نيسان 2024 الساعة 05 مساءً / الإصلاح نت - سيئون

 

 

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمديرية سيئون أمس السبت، العواد السنوي للشخصيات الاجتماعية والقوى السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي العواد أوضح امين المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت انور باشغيوان أن اللقاء يأتي في إطار حرص الإصلاح للتواصل المستمر مع الشخصيات الاجتماعية وايصال رؤى ومواقف الاصلاح من القضايا المختلفة.

وبين أن المخرج من الازمة التي تمر بها البلاد والوطن بسبب انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية يكمن في العودة للمرجعيات الثلاث والتسوية السياسية.

وأشاد بجهود الشقيقة المملكة العربية السعودية في مساندة الشرعية بالبلاد للخروج من الأزمة.

وأشار باشغيوان إلى أن محافظة حضرموت تشترك في المعاناة مع الوطن الكبير، وما يعانيه كل اليمنيين من انهيار العملة وغلاء الأسعار.

وأوضح أن هناك سوء في التعامل من السلطة مع ملفات الكهرباء والخدمات الصحية والمشتقات النفطية وحقوق المعلمين والموظفين، مبينا في هذا السياق أن السلطة المحلية فشلت في إدارة موارد المحافظة.

وطالب باشغيوان السلطة المحلية بتعديل سلوكها في التفرد والاقصاء والتهميش للأحزاب وأصحاب الكفاءة والخبرات الوطنية حيث الوطن يسير وفق التوافق بين جميع المكونات للوصول إلى حلول توفر العيش الكريم للمواطن.

ودعا إلى الاستفادة من أعضاء مجلس النواب والمجالس المحلية بالمحافظة والمديريات في تفعيل الرقابة على أداء السلطات ومحاسبة ومحاربة الفساد الذي انعكست أثاره على المستوى المعيشي للمواطن.

وفي مستهل العواد هنأ القيادي في اصلاح محافظة حضرموت المهندس محمد أبوبكر حسان الحضور بمناسبة العيد السعيد، سائلا المولى عزوجل أن يجعل عيد خير وبركة على الأمة العربية والإسلامية.

تخلل العواد فقرة إنشاديه للمنشد علي حسان وقصيدة شعرية للشاعر رياض باسلامة.