الخميس 29-02-2024 22:07:33 م : 19 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

حضرموت.. إصلاح تريم يلتقي القيادة المحلية للانتقالي ويبحث القضايا المشتركة

الإثنين 22 يناير-كانون الثاني 2024 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت - تريم

 

 

بحث فرع التجمع اليمني للإصلاح بتريم بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، أوجه التعاون والتنسيق في القضايا المشتركة على الصعيد المحلي، وتبادل وجهات النظر حولها.

ورحبت قيادة إصلاح تريم بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، معربة عن سعادتها بهذه المبادرة التي تأتي في إطار جهود تعزيز التعاون والحوار بين الأطراف السياسية المحلية.

وخلال اللقاء أكد رئيس إصلاح مديرية تريم، عمر باغريب، على أهمية التعاون والتنسيق المشترك للتصدي للتحديات التي تواجه المدينة، والعمل مع كافة الأطراف السياسية والاجتماعية لتحقيق المصالح العامة للمواطنين.

من جانبه أوضح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم الشيخ عبدالله بن مشدود، أن الزيارة تأتي وفق توجيهات رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي، ضمن توجه المجلس لمد جسور التعاون والشراكة مع المكونات السياسية في الجنوب، بالتزامن مع ذكرى التصالح والتسامح، مؤكدا التزام قيادة المجلس بالعمل المشترك لتحقيق الاستقرار والتنمية في المديرية.

وتطرق اللقاء إلى امكانية إحياء مجلس تنسيق الأحزاب والمكونات السياسية بالمديرية، وإعادة نشاطه في توجيه الجهود نحو إقامة آليات دائمة للتشاور والتنسيق تجاه القضايا المشتركة وتحقيق تقدم مستدام في المديرية على كافة الأصعدة.

حضر اللقاء المساعد للمكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت، منير بامحيمود، والقياديين في إصلاح تريم، صالح علوا، وأمين بامؤمن، ووفد من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بتريم.