الخميس 29-02-2024 21:00:14 م : 19 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس الإصلاح بالمهرة يدعو للحفاظ على الوحدة وتوحيد الجهود نحو معركة استعادة الدولة

الجمعة 01 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت - خاص
 

 

قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، سالم السقاف، بأن 30 نوفمبر ذكرى الاستقلال الـ56 تأتي والوطن بحاجة إلى توحيد القوى السياسية والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز العقبات.

ودعا السقاف في تصريح لـ "الإصلاح نت" للحفاظ على مكتسبات ثورة الرابع 14 من اكتوبر و26 سبتمبر، التي كانت سببا في تحقيق الانتصار على الاستعمار البريطاني والنظام الامامي المستبد.

وأشار إلى أن اليمنيين اليوم يحتفلون بذكرى الاستقلال من جنوب الوطن إلى شماله كتتويج لنضالات وبطولات الاحرار والمناضلين الذين قدموا التضحيات من أجل نيل الحرية.

وأكد رئيس تنفيذي الإصلاح بالمهرة، بأن الشعب اليمني ينتظر من المكونات السياسية وقيادة المجلس الرئاسي استعاد ما تبقى من محافظات من تحت وطأة الانقلاب الحوثي، والعمل على إعادة تفعيل مؤسسات الدولة ومعالجة الانهيار الاقتصادي.

كما دعا السقاف بالتزامن مع هذه ذكرى الجلاء، المكونات السياسية الجنوبية إلى توحيد الصفوف والحفاظ على الوحدة اليمنية، التي تعتبر من أهم المكتسبات الوطنية التي قدم من اجلها اليمنيون تضحيات جسيمة.

وأهاب بأبناء محافظة المهرة والقوى السياسية، للوقوف إلى جانب السلطة المحلية ومساعدتها في الحفاظ على مؤسسات الدولة، والنأي بالمحافظة عن الاستقطابات والصراع ودعوات التشظي، حتى تبقى المحافظة نموذجا يحتذى بها في الأمن والاستقرار ووحدة نسيجها الاجتماعي.

كلمات دالّة

#اليمن