الخميس 13-06-2024 00:24:00 ص : 6 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة إب يعزي في وفاة الشيخ الدعيس

الجمعة 17 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت – مأرب

 

 

عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب، في وفاة الشيخ عبد الله علي الدعيس، الذي وافاه الأجل الأربعاء الماضي.

وفي رسالة تعزية إلى أبناء الشيخ الراحل وأشقائه وأسرته، أكد المكتب التنفيذي للإصلاح أن الشيخ الدعيس كان واحداً من الشخصيات الاجتماعية البارزة في المحافظة، ومن عائلة لها رصيد وطني ونضالي في ثورة 26 سبتمبر الخالدة، ولها مواقف وطنية مشرفة في مختلف مراحل النضال الوطني.

وعبر عن التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأقاربه، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يعصم قلوب أهله وجميع أسرته الكريمة ومحبيه بالصبر.

 

نص التعزية:

 بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة/ أبناء وأشقاء وأسرة الشيخ الراحل عبد الله علي الدعيس..

بقلوب يملؤها الأسى والحزن، يتقدم المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة إب بأحر التعازي القلبية إليكم في وفاة الشيخ عبد الله علي الدعيس، رحمه الله تعالى، والذي وافته المنية يوم الأربعاء، 1 جمادى الأولى 1445هـ، الموافق 15 نوفمبر 2023م.

إنها خسارة كبيرة أن نفقد واحداً من الشخصيات الاجتماعية البارزة في المحافظة ومن عائلة لها رصيد وطني ونضالي في ثورة 26 سبتمبر الخالدة ولها مواقف وطنية مشرفة في مختلف مراحل النضال الوطني.

وإننا إذ نعزي أبناءه وكافة أسرة بيت الدعيس المناضلة، فإننا نسأل من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يعصم قلوب أهله وجميع أسرته الكريمة ومحبيه بالصبر وأن يخلف عليهم بخير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة إب

17 نوفمبر 2023