الخميس 30-05-2024 19:01:11 م : 22 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

إعلامية الاصلاح بالبيضاء تنظم أمسية شعرية تضامناً مع فلسطين

الخميس 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 02 صباحاً / الاصلاح نت - مأرب

  

نظمت دائرة الإعلام والثقافة بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء أمسية شعرية تحت شعار "المقاومة طريق النصر" لتسليط الضوء على جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق المدنيين في قطاع غزة وجرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين في اليمن.

وخلال الأمسية التي حضرها رئيس جامعة البيضاء الدكتور عبدالله الفروي، ووكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع الدكتور سنان مقبل جرعون، ووكيل محافظة حجة الشيخ عبدالكريم هرمس؛ رحب مسؤول الإعلام الاجتماعي بالدائرة عبدالله صالح العبدلي بجميع الحاضرين؛ مؤكدا أن الامسية تأتي في الوقت الذي يشهد ويشاهد العالم ما يحدث في قطاع غزة بأرض فلسطين من جرائم إبادة جماعية لم يشهد التاريخ لها مثيلا ترتكبها دولة الاحتلال الاسرائيلي بحق النساء والأطفال المدنيين.

وأشار العبدلي إلى وجه الشبه بين جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق المدنيين في غزة وجرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين في اليمن؛ كحصار المدن وعمليات القتل الممنهجة وتفجير المنازل واستهداف وترويع الامنين.

 

شارك في الأمسية الشاعر مجيب الرحمن غنيم والشاعر مجلي القبيسي والشاعرة اخلاص البهلولي والشاعر صالح السيقل والشاعر محمد عوض العواضي والشاعر احمد المعوضي، والشاعر الشرجبي العمري والشاعر عباد العامري والشاعر احمد العمري.

 

كلمات دالّة

#اليمن