الخميس 13-06-2024 00:20:55 ص : 6 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يتلقى تهنئة بذكرى تأسيس الحزب من أمين عام المقاومة الوطنية

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

تلقى الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، رسالة تهنئة، من الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، عبدالوهاب العامر، بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وعبر العامر عن تهانيه لقيادة الإصلاح وكافة أعضاء وأنصار الحزب، الذي شكل تأسيسه علامة فارقة في إثراء العمل السياسي التعددي وتعزيز الممارسات الديمقراطية في اليمن.

وأكد أن تأسيس الاصلاح شكّل إضافة مهمة لقوى الصف الجمهوري، التي تخوض اليوم معركة مصيرية ضد مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا.

وأشار أمين عام المقاومة الوطنية إلى أن الاحتفال بذكرى تأسيس الإصلاح، يأتي في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها اليمن والمنطقة، والتي تتطلب من كل المكونات السياسية والقوى الوطنية اتخاذ قرارات شجاعة وتقديم التنازلات لبعضها البعض؛ لإنقاذ اليمن وثورته وجمهوريته، والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وأوضح أن الجميع يتحملون المسؤولية والأمانة ويواجهون مصيرًا واحدًا وعدوًا حاقدًا أهلك الحرث والنسل، مؤكداً أنه آن الأون للانتقال إلى مرحلة جديدة من الشراكة الوطنية والتحالفات المجسدة للتضحيات العظيمة التي يجود بها أبطال شعبنا الأحرار دفاعًا عن الجمهورية والحرية والديمقراطية.

وأعرب عن تطلعه أن تكون ذكرى تأسيس الاصلاح محطة جديدة في مسار نضال الشعب اليمني وقوى الصف الجمهوري، تعزز من وحدة الصف وتصوّب المسار نحو تحرير العاصمة صنعاء واستعادة الحقوق المنهوبة ومؤسسات الدولة المختطفة سلمًا أو حربًا.

وتمنى العامر للإصلاح المزيد من دوام التقدم والازدهار.

 

نص التهنئة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأستاذ/ عبدالوهاب الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح المحترم

تحية الثورة والجمهورية

يطيب لنا أن نهنئكم بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح، ومن خلالكم إلى كافة أعضاء وأنصار حزبكم الذي شكل تأسيسه علامة فارقة في إثراء العمل السياسي التعددي وتعزيز الممارسات الديمقراطية في اليمن، كما شكّل إضافة مهمة لقوى الصف الجمهوري، التي تخوض اليوم معركة مصيرية ضد مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا.

إن احتفالكم بذكرى التأسيس، يأتي في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها اليمن والمنطقة، والتي تتطلب من كل المكونات السياسية والقوى الوطنية اتخاذ قرارات شجاعة وتقديم التنازلات لبعضها البعض؛ لإنقاذ اليمن وثورته وجمهوريته، والحفاظ على المكتسبات الوطنية؛ فالجميع يتحملون المسؤولية والأمانة ويواجهون مصيرًا واحدًا وعدوًا حاقدًا أهلك الحرث والنسل، وآن الأون للانتقال إلى مرحلة جديدة من الشراكة الوطنية والتحالفات المجسدة للتضحيات العظيمة التي يجود بها أبطال شعبنا الأحرار دفاعًا عن الجمهورية والحرية والديمقراطية.

نتطلع أن تكون ذكرى تأسيس حزبكم محطة جديدة في مسار نضال الشعب اليمني وقوى الصف الجمهوري، تعزز من وحدة الصف وتصوّب المسار نحو تحرير العاصمة صنعاء واستعادة الحقوق المنهوبة ومؤسسات الدولة المختطفة سلمًا أو حربًا.

نجدد لكم التهنئة مرة أخرى، ونتمنى لكم المزيد من دوام التقدم والازدهار.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

أخوكم/ عبدالوهاب العامر:

الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية

13 سبتمبر 2023م