السبت 28-01-2023 14:09:00 م : 6 - رجب - 1444 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح والأمين العام يشاركان في استقبال العزاء بوفاة فقيد اليمن الشيخ صادق الأحمر

الأربعاء 11 يناير-كانون الثاني 2023 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت – الرياض

 

حضر رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، والأمين العام، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، استقبال العزاء في وفاة فقيد اليمن الكبير عضو مجلس شورى الإصلاح، الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر بالعاصمة السعودية الرياض.

وشارك رئيس الهيئة العليا للإصلاح والأمين العام في استقبال العزاء، إلى جانب عضو الهيئة العليا للإصلاح الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر وإخوانه، حيث أدت القيادات مدنية وعسكرية، وشخصيات سياسية ودبلوماسية، من اليمن والمملكة العربية السعودية، واجب العزاء في وفاة فقيد اليمن الكبير المناضل الشيخ صادق الأحمر.

كمت حضر مجلس العزاء مشايخ قبليين وشخصيات الفكرية واجتماعية، وقادة الرأي العام وحشد من أبناء الجالية اليمنية في المملكة.

 

 وأشاد المعزون بمناقب الفقيد الخالدة وما مثله من شوكة ميزان في مختلف القضايا السياسية والقبلية، مؤكدين أن اليمن فقدت أحد أعمدتها ورجالها الكبار الذين كان لهم دور كبير في إصلاح ذات البين والحفاظ على النسيج الوطني.

ونوه المعزون بدور الشيخ الفقيد وأسرة الأحمر في مجابهة الإمامة، وتدعيم الجمهورية وحماية المكتسبات الوطنية.

وبارك المعزون تنصيب الشيخ حمير بن عبدالله الأحمر شيخاً لقبيلة حاشد خلفا للفقيد، وأعربوا عن ثقتهم الكبيرة في أن يقود القبيلة بحكمة واقتدار ويسير على خطى الفقيد ووالدهم المناضل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر لمواصلة إسهامات القبيلة في خدمة الوطن والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

بدوره تقدم الشيخ حميد الأحمر باسمه وباسم إخوانه وكافة آل الأحمر بالشكر الجزيل لكل من حضر لتأدية واجب العزاء، سائلاً الله أن يكتب أجرهم وأن يتقبل الفقيد في واسع رحمته.

 

كلمات دالّة

#اليمن