السبت 26-11-2022 16:30:36 م : 2 - جمادي الأول - 1444 هـ
آخر الاخبار

إصلاح همدان محافظة صنعاء يحتفي بالذكرى الـ٦٠ لثورة ٢٦سبتمبر المجيدة

السبت 01 أكتوبر-تشرين الأول 2022 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت – مأرب

 

 

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمديرية همدان محافظة صنعاء، أمسية ثقافية في مدينة مأرب، احتفاء بالذكرى الـ٦٠ لثورة الـ٢٦ من سبتمبر المجيدة.

وفي كلمة الإصلاح قال القيادي الدكتور صبر حسين، إن ثورة الـ٢٦ من سبتمبر كانت خيار اليمنيين الذي لا رجعة فيه، وهي تمثل انعتاقاً للشعب وتحرراً من تسلط أسرة على مقدرات الشعب وثرواته وحريته وكرامته.

وأوضح أن إصلاح همدان ماض مع كل القوى السياسية الوطنية في درب ثورة الـ٢٦ من سبتمبر وأهدافها العظيمة، وحماية النظام الجمهوري واستعادة ثورتهم المسلوبة بقوة سلاح الميليشيا المدعومة من إيران منذ العام ٢٠١٤.

إلى ذلك أشار القيادي الاصلاحي يحيى اللكمي إلى الدور الكبير لأبناء المديرية في تحقيق ثورة سبتمبر المجيدة في العام 1962، مؤكداً على مواصلة مشوار نضال الثوار الأوائل من أبناء المديرية في حماية قيم وأهداف الثورة المتمثلة في قيم الحرية والمساواة والعيش الكريم.

من جهتهم عبر المشاركون عن عظيم فخرهم بالثورة العظيمة التي أنهت قرونا من الظلم والاستبداد الإمامي، مؤكدين مضيهم في طريق مواجهة الإماميين الجدد حتى تحقيق النصر واستعادة الثورة.

 تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية، من بينها أناشيد وأغان وطنية إضافة إلى عرض مسرحي وقصائد شعرية، نالت بمجملها استحسان الحاضرين.