السبت 26-11-2022 15:52:40 م : 2 - جمادي الأول - 1444 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالعيد الوطني الـ92 للمملكة

الخميس 22 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 07 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

هنأ رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة العيد الوطني الـ92 للمملكة.
وعبر اليدومي في برقيتين، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادة وحكومة وشعب المملكة بهذه المناسبة، مشيراً إلى أن السعودية تمضي نحو المستقبل بخطوات ثابتة وواثقة.
وثمن اليدومي مواقف المملكة وجهودها الكبيرة الداعمة للشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المجالات، منوهاً بدورها في جميع القوى اليمنية من أجل استعادة الدولة وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية وإفشال المشروع الإيراني، على طريق استعادة الدولة، والإسهام في حماية الأمن القومي العربي.
وأعرب رئيس الهيئة العليا للإصلاح، عن الشكر والتقدير للدعم التنموي والاقتصادي الذي تقدمه المملكة لأشقائكم في اليمن، تعبيراً عن عمق روابط الأخوة والجوار والقربى والمصير المشترك.
كما عبر عن الاعتزاز بالعلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي تحظى برعاية قيادتي البلدين.
وتمنى اليدومي لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، موفور الصحة والعافية، وللسعودية وشعبها العزيز المزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

نص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين:
خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
تحية طيبة وبعد،
إنه لمن دواعي سرورنا أن نتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني الـ92 للمملكة العربية السعودية، ومن خلالكم إلى حكومتكم والشعب السعودي الكريم.
إن هذه المناسبة تمثل ذكرى عظيمة لتوحيد المملكة وبداية عهد من النهضة الشاملة، وهي اليوم تمضي نحو المستقبل بخطوات ثابتة وواثقة، تحت قيادتكم الحكيمة، حيث تتحقق المزيد من النجاحات التي مكنت المملكة من الاضطلاع بدورها الريادي في قيادة الأمة العربية والإسلامية ومواجهة المشاريع المعادية.
ونجدها فرصة لنجدد تثميننا لمواقف المملكة وجهودها الكبيرة الداعمة للشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المجالات، وهي الأدوار التي مكنت الشعب اليمني وقيادته من مواجهة المليشيا الحوثية واجهة المشروع الظلامي، على طريق استعادة الدولة، والإسهام في حماية الأمن القومي العربي.
ولا يفوتنا أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا للدعم التنموي والاقتصادي الذي تقدمونه لأشقائكم في اليمن، تعبيراً عن عمق روابط الأخوة والجوار والقربى والمصير المشترك، مؤكدين اعتزازنا بالعلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وهي العلاقات التي تحظى برعاية قيادتي البلدين.
نكرر تهانينا وتبريكاتنا لكم بهذه المناسبة، العيد الوطني للمملكة العربية السعودية ، ونتمنى لكم موفور الصحة والعافية، ولبلدكم وشعبكم العزيز المزيد من التقدم والرخاء والإزدهار.
كل عام وأنتم والمملكة وشعبها الكريم بخير،،

محمد بن عبدالله اليدومي
رئيـس الهيئـة العليـا للتجمع اليمني للإصلاح
22/9/2022


نص التهنئة لولي عهد المملكة:
صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز
ولي العهد بالمملكة العربية السعودية
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله
تحية طيبة وبعد،،
إنه لمن دواعي سرورنا أن نتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني الـ92 للمملكة، ومن خلالكم إلى حكومة المملكة وشعبها الكريم بهذه المناسبة.
ونجدها فرصة لنعبر لكم عن الإعجاب بما حققته المملكة طوال مسيرتها الظافرة من تقدم وازدهار ونهوض، وهي اليوم تتقدم بخطوات مبهرة وتحقق نهوضاً شاملاً في ظل قيادتها الحكيمة.
وفي هذه المناسبة نثمن عالياً مواقف المملكة وقيادتها تجاه أشقائهم في اليمن والجهود الكبيرة في دعم الشعب اليمني وقيادته، وجميع قواه الوطنية من أجل استعادة الدولة وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية وإفشال المشروع الإيراني.
كما نوجه لكم جزيل الشكر والتقدير على دعم اليمن في المجال التنموي والاقتصادي والإغاثي، وهي المواقف التي لن ينساها الشعب اليمني، والتي تعكس عمق العلاقات التاريخية الراسخة وروابط الإخاء والقربى والجوار والمصير المشترك.
نكرر تهانينا وتبريكاتنا لكم بالعيد الوطني للمملكة، ونتمنى لكم موفور الصحة والعافية، ولبلدكم وشعبكم العزيز المزيد من التقدم والرخاء والإزدهار١ ولعلاقات البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والسعودي المزيد من الرسوخ.
كل عام وأنتم والمملكة وشعبها بخير،،

محمد بن عبدالله اليدومي
رئيـس الهيئـة العليـا للتجمع اليمني للإصلاح
22/9/2022

كلمات دالّة

#اليمن