الإثنين 15-08-2022 22:15:11 م : 17 - محرم - 1444 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة الشيخ عبدالرحمن محمد علي عثمان

الجمعة 05 أغسطس-آب 2022 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب أحمد الآنسي، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد عبدالرحمن عثمان، وإخوانه، في وفاة والدهم الشيخ عبدالرحمن محمد علي عثمان، رئيس مجلس الشورى الأسبق، الذي وافاه الأجل أمس الخميس.

وعبر الآنسي عن الحزن في وفاة الشيخ عبدالرحمن عثمان، الذي رحل بعد حياة حافلة بالنضال.

وأكد أن اليمن فقدت شخصية وطنية كان لها أدواراً كبيرة ومواقف وطنية، اعتبرها امتداداً لتاريخ نضالي للأسرة التي سجلت مواقف خالدة في تاريخ النضال الوطني في مواجهة الإمامة وترسيخ الجمهورية.

 وتقدم الأمين العام بخالص العزاء وأصدق المواساة إلى أبناء الفقيد وكافة الأسرة، وجميع آل عثمان، وكل أصدقاء ورفاق الراحل، في هذا المصاب.

وابتهل إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير.

 

نص التعزية:

الاخ الشيخ /محمد عبدالرحمن عثمان، واخوانه    المحترمين

ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ عبدالرحمن محمد علي عثمان، رئيس مجلس الشورى الأسبق، الذي وافاه الأجل أمس الخميس بعد حياة حافلة بالنضال.

لقد فقدت اليمن شخصية وطنية كان لها أدواراً كبيرة ومواقف وطنية، هي امتداد لتاريخ نضالي لأسرة سجلت مواقف خالدة في تاريخ النضال الوطني في مواجهة الإمامة وترسيخ الجمهورية.

 وبهذا المصاب الجلل نتقدم إليكم بخالص العزاء وأصدق المواساة وإلى كافة الأسرة، وجميع آل عثمان، وكل أصدقاء ورفاق الراحل، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

اخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الجمعة ٥ يوليو ٢٠٢٢