الإثنين 15-08-2022 22:52:09 م : 17 - محرم - 1444 هـ
آخر الاخبار

إصلاح لحج ينعى القيادي في فرع ردفان عوض المحمدي

الأحد 31 يوليو-تموز 2022 الساعة 05 مساءً / الإصلاح نت - لحج

 

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة لحج، القيادي بفرع الإصلاح في مديرية ردفان المربي والشخصية الاجتماعية والخيرية، مهدي عوض نائف المحمدي الردفاني، الذي توفي الخميس الماضي.

وقال المكتب التنفيذي للإصلاح بلحج، في بيان نعي، إن الفقيد كان نعم القائد الفذ، والمربي الناجح، حيث كرس حياته في الدعوة وخدمة الأجيال، من خلال إنشاء ودعم حلقات القرآن الكريم، وحلقات العلم المختلفة.

وأشار البيان إلى جهود الفقيد في دعم التعليم العام، وسعيه بكل جهده ليتعلم الجميع، ولرفع مستوى التعليم في المدارس.

وأكد أن الراحل الردفاني عمل لخدمة المجتمع بالسعي لتنفيذ بعض المشاريع الخدمية، وبناء المساجد والمدارس، كما بذل الفقيد جهودا كبيرة في مساعدة الأسر الفقيرة، وكفالة الأيتام، وإصلاح ذات البين، والمساعدة في حل الكثير من القضايا والمشكلات المختلفة في مجتمعه.

ونوه بأن الفقيد مهدي عوض كان من الكوادر البارزة للتجمع اليمني للإصلاح بمديرية ردفان وفي المحافظة، ومن الجيل المؤسس للعمل التربوي والتعليمي والاجتماعي.

وتقدم إصلاح لحج بخالص التعازي لأولاد الفقيد وإخوانه، ولجميع أفراد أسرته، ولكل محبيه، سائلا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته.

نص النعي:

قال تعالى: {الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ} صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمديرية ردفان الأستاذ المربي والشخصية الاجتماعية والخيرية: مهدي عوض نائف المحمدي الردفاني، وذلك يوم الخميس 28 يوليو 2022م.

لقد كان الفقيد نعم القائد الفذ، ونعم المربي الناجح، حيث كرس حياته في الدعوة إلى الله تعالى، وخدمة الأجيال، من خلال إنشاء ودعم حلقات القرآن الكريم، وحلقات العلم المختلفة، كما دعم التعليم العام، وسعى بكل جهده ليتعلم الجميع، ولرفع مستوى التعليم في المدارس، وعمل الفقيد لخدمة المجتمع بالسعي لتنفيذ بعض المشاريع الخدمية، وبناء المساجد والمدارس، كما بذل الفقيد جهودا كبيرة في مساعدة الأسر الفقيرة، وكفالة الأيتام، وإصلاح ذات البين، والمساعدة في حل الكثير من القضايا والمشكلات المختلفة في مجتمعه.

يعد الفقيد مهدي عوض من الكوادر البارزة للتجمع اليمني للإصلاح بمديرية ردفان وفي المحافظة، ومن الجيل المؤسس للعمل التربوي والتعليمي والاجتماعي.

في الأخير، يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة لحج بخالص التعازي لأولاد الفقيد وإخوانه، ولجميع أفراد أسرته، ولكل محبيه، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح - لحج
الأحد 31 يوليو 2022م

كلمات دالّة

#اليمن