الإثنين 15-08-2022 21:47:37 م : 17 - محرم - 1444 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة عضوة مجلس شورى الحزب أسماء الأديمي

الأربعاء 20 يوليو-تموز 2022 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة، في وفاة عضو مجلس شورى الإصلاح والقيادية بإصلاح محافظة الحديدة الأستاذة أسماء الأديمي، التي وافاها الأجل أمس الاثنين.

وأكد الأمين العام أن الإصلاح فقد قامة نسوية تركت بصماتها في ميادين التربية والتعليم، وتثقيف وتوعية المجتمع، وأعمال الخير والبر والإحسان، بعد حياة حافلة بالعمل في مختلف الميادين.

وأشار إلى أن الأديمي كما كانت رائدة من رواد النضال الوطني والسياسي، منذ اسهامها في تأسيس العمل الإصلاحي في محافظة الحديدة مطلع تسعينيات القرن الماضي.

واعتبر الانسي رحيل الأديمي، ليس خسارة على القطاع النسائي أو الإصلاح في محافظة الحديدة فحسب؛ بل خسارة للوطن الذي فقد برحيلها صاحبة عقلية فذة أبدعت في كل المجالات التي خاضتها بجدارة.

وتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أبناء وأشقاء الفقيدة وكافة الأهل وكذا إلى رفيقاتها ومحبيها، وكل قيادات وكوادر الإصلاح، وأبناء محافظة الحديدة، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

الأخ الدكتور/ رائد الاديمي، وكافة إخوانه      المحترمون

الأخوة/ عائلة ثابت الأديمي                      المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ببالغ الحزن وعظيم الأسى، تلقينا نبأ وفاة والدتكم الفاضلة الأستاذة/ اسماء محمد عثمان ثابت الاديمي، عضو مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح، بعد حياة حافلة بالعمل في مختلف الميادين.

لقد فقد التجمع اليمني للإصلاح قامة نسوية تركت بصماتها في ميادين التربية والتعليم، وتثقيف وتوعية المجتمع، وأعمال الخير والبر والإحسان، كما كانت رائدة من رواد النضال الوطني والسياسي، منذ اسهامها في تأسيس العمل الإصلاحي في محافظة الحديدة مطلع تسعينيات القرن الماضي.

إن رحيل والدتكم الفاضلة ليس خسارة على القطاع النسائي أو الإصلاح في محافظة الحديدة فحسب؛ بل خسارة للوطن الذي فقد برحيلها صاحبة عقلية فذة أبدعت في كل المجالات التي خاضتها بجدارة.

إننا نشاطركم مصابكم، ونتقدم إليكم وإلى كافة الأهل والأقارب بخالص العزاء والمواساة، وإلى كل رفيقات الفقيدة ومحبيها، وكل قيادات وكوادر الإصلاح، وأبناء محافظة الحديدة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الثلاثاء 19 يوليو 2022