الإثنين 15-08-2022 22:20:37 م : 17 - محرم - 1444 هـ
آخر الاخبار

برعاية اصلاح حضرموت.. فريق الانتقام بطلاً لدوري الفقيد بامحفوظ بروكب

السبت 02 يوليو-تموز 2022 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت - المكلا

 

أسدل الستار عن المشهد الختامي لدوري الفقيد الكابتن صبري علي بامحفوظ رحمه الله، والذي يرعاه التجمع اليمني للإصلاح بساحل حضرموت، وإشراف مجلس الفرق الشعبية الصغيرة بمنطقة روكب.
حيث جرت عصر الجمعة أحداث المباراة النهائية للدوري بين فريقي الانتقام وشمسان، وانتهى الشوط الأول بهدف أحرزه اللاعب عمر العوبثاني لصالح فريقه الإنتقام، وفي الشوط الثاني تمكن شمسان من تحقيق التعادل من خلال تهديف اللاعب عبدالله باسبيت معلنا عودة المباراة الى نقطة البداية.
وحين أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ضاعت معظمها ليبتسم الحظ لفريق الانتقام ويتقدم 2/1 ويتوج الانتقام من خلالها بطلاً للبطولة، في مباراتها النهائية التي قادها الحكم المتألق هاني بو صالح، وراقب المباراة كلا من: عبدالله عوض بن شباء، ومحمد سالم بن شباء.

وبعد المباراة تحصل الانتقام على كأس البطولة، فيما حصل شمسان على كأس الوصيف، وتحصل على جائزة أفضل لاعب في الدور إبراهيم حسن بازومح من فريق الانتقام، فيما حصل اللاعب عبدالرحمن فتحي التيس على هداف الدوري، وافضل حارس في الدوري محمد عبدالله العوبثاني حارس عرين شمسان، وذهبت جائزة أفضل لاعب في المباراة لحارس فريق الانتقام مناف فهد باخميس بعد تألقه في ضربات الترجيح.


وشهد المباراة رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت، محمد بالطيف، ورئيس الدائرة الاجتماعية احمد المرشدي، ورئيس نادي شباب روكب محسن عوض بازومح، ونائب رئيس نادي شباب روكب احمد فرج بامؤمن، وممثل عن أسرة الفقيد بامحفوظ، محمد فرج بامحفوظ صهر وابن عم الفقيد، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بمدينة روكب.

كلمات دالّة

#اليمن