السبت 28-05-2022 14:12:11 م : 27 - شوال - 1443 هـ
آخر الاخبار

برعاية إصلاح حضرموت.. الميناء بطلا وفريق الإصلاح وصيفا بنهائي دوري الفقيد باسعد

السبت 07 مايو 2022 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت - المكلا

 

توج فريق الميناء بحي الشهيد خالد بالمكلا بطلا لدوري الفقيد الكابتن طاهر باسعد في نسخته ال21 بالمكلا، بعد تغلبه على فريق الإصلاح بثلاثة اهداف لهدف بعد مباراة حماسية على ملعب الفقيد طاهر باسعد بالمكلا، أمس الجمعة في سادس ايام عيد الفطر المبارك.
وقد استفتح التهديف في المباراة فريق الميناء عن طريق اللاعب خالد حيان ليسارع فريق الإصلاح بمعادلة النتيجة بهدف للاعب محمد باحكم وقبل نهاية الشوط الاول يحرز اللاعب حسين العيدروس هدف الميناء الثاني.
واستأنفت المباراة شوطها الثاني والاخير في الدوري بحماس منقطع النظير وبتشجيع كبير من المشاهدين لتضيع فرص كثيرة على الفريقين ليحسم اللاعب حسين العيدروس النتيجة لصالح الميناء بهدف ثالث لتنتهي المباراة بتقدم الميناء بثلاثة اهداف مقابل هدف لفريق الاصلاح.


وفي نهاية الدوري كرمت قيادة التجمع اليمني للإصلاح بساحل حضرموت الفرق المتصدرة، حيث قام كل من احمد سالم المرشدي، وخالد عمر بلفاس، وعماد بن هامل، وعوض الدقيل، ومحمد باراس، سعيد بكيران، بتكريم الفريقين البطل والوصيف.
حيث كرمت قيادة الاصلاح بساحل حضرموت واللجنة المنظمة، فريق الميناء بكأس بطل الدوري وميداليات ذهبية، وفريق الاصلاح بكأس الوصيف وبميداليات فضية، كما تم تكريم حكم المباراة الكابتن علي سعيد باضاوي.
كما تم بكريم هداف الدوري اللاعب حسين فهمي العيدروس، وأفضل لاعب محمد عوض الجامع واحسن حارس عبد الله سعيد الريدي.
وكرمت قيادة الاصلاح بالساحل اللجنة المنظمة للدوري وعدد من المساهمين في انجاحه، كما تم تكريم الفريق الاصلاح الفائز في العاب القوى بين الشوطين.


كما تم تكريم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الساحل على رعايته دوري الفقيد الكابتن طاهر باسعد في نسخته ال 21 من قبل اللجنة المنظمة.
الجدير بالذكر أن الدوري انطلق ثاني ايام عيد الفطر المبارك بمشاركة 12 فريق بنظام خروج المغلوب.

كلمات دالّة

#اليمن