السبت 28-05-2022 13:36:29 م : 27 - شوال - 1443 هـ
آخر الاخبار

قيادة الإصلاح تلتقي عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح

الإثنين 25 إبريل-نيسان 2022 الساعة 02 صباحاً / الإصلاح نت – عدن

 

 

استقبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح ، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، في العاصمة المؤقتة عدن، القائم بأعمال الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح النائب عبدالرزاق الهجري، وعضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح أحمد القميري.

وجددت قيادات التجمع اليمني للإصلاح بماركتها لتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، مؤكدين دعم المجلس، وتوحيد الجهود والإمكانات في معركة استعادة الدولة.

وأشادت قيادة الاصلاح بمواقف العميد طارق صالح في مواجهة المليشيات الحوثية.

وأكدت على أهمية رص الصفوف وتوحيد الجبهة الوطنية، حتى استعادة الدولة، ورفع المعاناة عن الشعب اليمني، التي تسبب فيها انقلاب مليشيا الحوثي وحربها الهمجية على اليمنيين.

وناقش اللقاء مستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها مخرجات المشاورات اليمنية - اليمنية التي انعقدت في العاصمة السعودية الرياض، مثمنين جهود الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي، والدعم والمساندة التي يقدمها الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات للحكومة والشعب اليمني.

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، بجهود وأدوار التجمع اليمني للإصلاح في مواجهة المليشيا الحوثية والمشروع الامامي.

وأكد أنَّ التطوُّرات الأخيرة تؤسِّس لمرحلة جديدة في تاريخ اليمن عنوانها التوافق والاصطفاف في مواجهة الاستحقاقات الوطنية وفي مقدمتها مواجهة المليشيات الحوثية وإعادة بناء مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

ونوه بضرورة استفادة القوى السّياسية كافّة من دروس الماضي، والعمل بجد وإخلاص من أجل الوطن، والوقوف صفاً واحداً، وتوجيه كل الجهود باتجاه المعركة المصيريّة مع العدو الوحيد والمشترك متمثلاً بالمليشيات الحوثية الإيرانية.

ودعا نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى تفعيل لجان تواصل وتنسيق بين المكونات السّياسية، وضبط الخطاب السّياسي والإعلامي، وإنشاء ميثاق شرف لعزل منابر التحريض والفتنة.

حضر اللقاء العميد صادق دويد رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في المكتب السّياسي للمقاومة الوطنية، وحامد غالب نائب رئيس الدائرة السّياسية والعلاقات الخارجية.