الأربعاء 08-12-2021 18:54:14 م : 4 - جمادي الأول - 1443 هـ
آخر الاخبار

إصلاح أمانة العاصمة يعزي الأستاذ المناضل محمد قحطان في وفاة والدته

السبت 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 06 مساءً / الاصلاح نت- خاص
 

عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة، عضو الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ المناضل محمد قحطان وكل أفراد الأسرة الكريمة، وذلك في وفاة والدته الفاضلة.

وأشار إصلاح أمانة العاصمة، في تعزية خاصة، إلى أن الراحلة غادرت الحياة، بعد معاناة مع المرض بصنعاء، وحرمان من زيارة نجلها المناضل المخفي خلف قضبان البغي والكهنوت منذ ابريل 2015م.

واعتبر أن ذلك نموذج لما تمارسه الإمامة بنسختها الحوثية ضد الانسان اليمني المناهض لمشروعها، والذي يمثل الاستاذ محمد قحطان نموذجاً له

وأكد إصلاح أمانة العاصمة أن المناضل قحطان حاصر كل أشكال الظلم وهزمها على مدى تاريخ حيّ وناصع من النضال السلمي والحاضر في كل المراحل بحنكة القائد وبراعة السياسي.

وأوضح أن قحطان اليوم وبنضاله الطويل أكثر قدرة على هزيمة السجن والسجان، ولن تنال من حضوره في ضمائر اليمنيين أقبية الكهنوت والإرهاب الحوثي.

وأعرب إصلاح الأمانة عن مشاطرة قحطان وأسرته الألم في هذا المصاب الجلل، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان، ويفك أسر المناضل الكبير الأستاذ محمد قحطان ليعود لليمن وأسرته سالماً حراً أبياً.

نص التعزية

يتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة، بخالص التعازي وعميق المواساة الى عضو الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ المناضل محمد قحطان وكل أفراد الأسرة الكريمة، وذلك في وفاة والدته الفاضلة.

لقد غادرت والدة الأستاذ محمد قحطان الحياة بعد معاناة مع المرض بصنعاء، وحرمان من زيارة نجلها المناضل المخفي خلف قضبان البغي والكهنوت منذ ابريل 2015م كنموذج لما تمارسه الإمامة بنسختها الحوثية ضد الانسان اليمني المناهض لمشروعها، والذي يمثل الاستاذ محمد قحطان نموذجاً له

لقد حاصر قحطان كل أشكال الظلم وهزمها على مدى تاريخ حيّ وناصع من النضال السلمي والحاضر في كل المراحل بحنكة القائد وبراعة السياسي، وهو اليوم بنضاله الطويل أكثر قدرة على هزيمة السجن والسجان، ولن تنال من حضوره في ضمائر اليمنيين أقبية الكهنوت والإرهاب الحوثي.

وإننا إذ نشاطركم الألم في هذا المصاب الجلل، نسأل المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يفك أسر المناضل الكبير الأستاذ محمد قحطان ويعود لليمن وأسرته سالماً حراً أبياً.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة

السبت 20 نوفمبر 2021

   

كلمات دالّة

#اليمن