الخميس 23-09-2021 17:34:15 م : 16 - صفر - 1443 هـ
آخر الاخبار

رئيس إصلاح الضالع يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى المحلية للحزب القيادي موسى الميدمة

الخميس 22 يوليو-تموز 2021 الساعة 04 مساءً / الاصلاح نت- مأرب
 

 

بعث رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح في محافظة الضالع، برقية عزاء ومواساة لأبناء الشيخ والقائد الإصلاحي « موسى عبدالله علي الميدمة » عضو هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع وأحد مؤسسي فرع الإصلاح بمديرية دمت، والذي وافاه الأجل يومنا هذا الأربعاء الحادي عشر من شهر ذي الحجة للعام ١٤٤٢ هجرية الموافق ٢١ / ٧ / ٢٠٢١م.

وفيما ترحم الدكتور سعد مثنى الربية على الفقيد، أكد أن رحيله جاء في وقت البلاد بأمس الحاجة إلى أمثاله من أصحاب الحكمة والجهد والصدق.

ويعد الفقيد موسى الميدمة - يرحمه الله - من القيادات الجماهيرية والشخصيات الإجتماعية البارزة التي نشطت في المجال العام بدمت، وأحد المؤسسين للإصلاح في العام ١٩٩٠م، انتخب عضوا للمؤتمر العام الثالث، وعضو مجلس الشورى المحلية للإصلاح بالمحافظة.

 

ساهم الفقيد من مجال عمله في النشاط التجاري والعقاري في دعم مسيرة الدعوة والتنوير الثقافي، والإصلاح الإجتماعي، وكان مشعل يستضاء بنوره في دروب الحرية.

 

كما كان واحد من الذين حملوا على عاتقهم وكرسوا كل جهودهم لإحداث مسيرة التغيير الفكري والثقافي في مواجهة الأفكار المتطرفة والدخيلة في المنطقة الوسطى.

 

نص التعزية:

 

قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم 

 

الأبناء و الإخوة الاعزاء / أولاد الفقيد المرحوم بإذن الله 

الشيخ / موسى عبدالله علي الميدمة  ..... المحترمون 

السلام عيكم و رحمة الله وبركاته ...... و بعد 

 

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ والقائد الإصلاحي والمصلح الاجتماعي/ موسى عبدالله علي الميدمة عضو هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع وأحد مؤسسي فرع الإصلاح بمديرية دمت يومنا هذا الأربعاء الحادي عشر من شهر ذي الحجة للعام ١٤٤٢ هجرية الموافق ٢١ / ٧ / ٢٠٢١م و نحن إذ نتقدم لكم بخالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل و عبركم إلى جميع آل الميدمة ومديرية دمت بشكل عام نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويدخله فسيح جناته كما نسأل الله أن يصبر قلوبكم وقلوبنا جميعا لتحمل هذا المصاب وفي هذا الوقت الذي نحن و بلادنا فيه بأمس الحاجة إلى أمثاله من أصحاب الحكمة والجهد والصدق كما نسأل الله أن يخلف عليكم و على الوطن بخير و لا نقول إلا ما يرضي ربنا .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. 

                 المكتب التنفيذي للإصلاح

 

محافظة الضالع 

 

كلمات دالّة

#اليمن