الإثنين 22-07-2024 01:39:47 ص : 16 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

وفد الإصلاح الزائر بكين يزور عددا من المصانع والمؤسسات الصينية

الخميس 04 يوليو-تموز 2024 الساعة 11 صباحاً / الإصلاح نت - خاص

 

 

قام وفد التجمع اليمني للإصلاح الزائر لجمهورية الصين الشعبية، برئاسة الأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، أمس الأربعاء، بزيارة عدد من المصانع والشركات والمؤسسات الصينية الرائدة ومنها مصنع جيلي للسيارات في مقاطعة قويتشو.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله، مدير المصنع والطاقم الإداري وعدد من الفنيين في المصنع، الذين رحبوا بوفد الإصلاح الزائر، وقدموا لمحة عن المصنع الذي ينتج ما يزيد عن ثلاثمائة ألف سيارة سنوياً، من مختلف الموديلات والأشكال والأنواع ما بين الكهربائية والتي تعمل بالوقود، وكذا التي تعمل بالكهرباء والوقود معاً.

وأطلع الوفد من مدير وطاقم المصنع، على المواصفات والجودة العالية التي يعتمدها المصنع وتاريخه، واهم محطات التطوير.

ثم طاف الوفد بأقسام المصنع المختلفة، مسجلاً إعجابه بهذا المصنع العملاق الذي يعد أحد المصانع الهامة في مجال صناعة السيارات في الصين.

عقب ذلك، قام وفد الإصلاح، بزيارة مصنع الشاي في منطقة ليشان، حيث كان في استقباله حاكم المنطقة، ومديرة المصنع، ورئيس منظمة الحزب الشيوعي الصيني في المنطقة.

وأقيم في المصنع حفل استقبال للوفد، الذي استمع إلى عرض عن المصنع ومراحل تطوره، وطاقته الإنتاجية والمواصفات المعتمدة فيه، ثم طاف الوفد بأقسام المصنع والمعامل التابعة له، أعقبها قيام الوفد بزيارة إحدى مزارع الشاي النموذجية في المنطقة.

بعد ذلك قام الوفد بزيارة المركز الرئيسي للمعلومات وتحليل البيانات الشاملة في مدينة قويتشو، وكان في استقباله مدير المركز والطاقم الإداري والفني الذين قدموا شرحا تفصيليا عن المركز ومراحل الإنشاء والتطوير والمهام والاختصاصات.

ويُعد المركز الرئيسي للمعلومات وتحليل البيانات الشاملة في مدينة قويتشو، من أكبر مراكز المعلومات وتحليل البيانات في العالم، حيث يقدم خدمات علميه وتكنولوجية رائدة في مختلف المجالات العلمية والتقنية والتجارية والطبية والاجتماعية والصناعية والزراعية وغيرها من المجالات.

وقد ابدّي وفد التجمع اليمني للإصلاح اعجابه بهذا الصرح العلمي والتقني والمعلوماتي الرائد في جمهورية الصين الشعبية الصديقة.