الإثنين 22-07-2024 00:55:17 ص : 16 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

قيادي في إصلاح سيحوت المهرة يدعو كافة المكونات إلى توحيد الصف وتغليب مصلحة المحافظة

الثلاثاء 06 يونيو-حزيران 2023 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت - متابعة خاصة

 

قال القيادي في إصلاح سيحوت بمحافظة المهرة عبدالله عوض باعبده بأن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة تربطه علاقة وثيقة مع كافة المكونات السياسية والقبلية في كل مديريات المحافظة منها مديرية سيحوت.

وأشار في تصريح لقناة سهيل، إلى أن الإصلاح بمديرية سيحوت مستمر في دعوة الجميع لتوحيد الصف وإبعاد المديرية والمحافظة بشكل عام عن أية مشاريع قد تهدد أمنها واستقرارها.

وأشار إلى أن الإصلاح يعتبر من المكونات الرئيسية في المحافظة أو المديرية وتعمل كافة قواعده على الحفاظ على الأمن والسكينة العامة ودعم الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتوفير الخدمات الأساسية للمواطن.

واكد باعبده بأن دور الإصلاح في مديرية سيحوت دورا إيجابيا وفاعلا سواء على مستوى عمله كحزب سياسي مع المكونات الأخرى أو علاقته مع المجتمع أو السلطات المحلية ومساندتها في تثبيت دعائم الأمن.

ودعا كافة أبناء مديرية سيحوت وابناء المحافظة بشكل عام إلى العمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الكلمة والالتفاف نحو مصلحة محافظتهم وعدم الانصياع لأية دعوات تهدف للنيل من استقرارها بعد أن أصبحت نموذجا لبقية المحافظة الأخرى نتيجة وعي ابنائها وتماسك نسيجها الاجتماعي.

   

كلمات دالّة

#اليمن #المهرة