الخميس 13-06-2024 01:43:44 ص : 6 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح تعز ينعى الشيخ سعيد بن سعيد ويشيد بإسهاماته العلمية والتعليمية والتربوية

الأحد 04 يونيو-حزيران 2023 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت – تعز

 

 

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعزـ الشيخ سعيد بن سعيد حزام، عضو هيئة الشورى المحلية للإصلاح في المحافظة، والذي وافته المنية بعد مرض عضال لازمه.

وفي بيان نعي، تقدم رئيس المكتب التنفيذي عبدالحافظ الفقيه، بخالص العزاء لنجلي الشيخ الراحل، عبد الرحمن وشهاب الدين، ولكافة أفراد الأسرة الكريمة، ولأعضاء الإصلاح وقواعده في المحافظة ولأعضاء الإصلاح عامة ولتلاميذ الفقيد وطلابه.

وأوضح أن الشيخ سعيد رحمه الله كان علما من أعلام تعز له إسهاماته العلمية والتعليمية والتربوية، مشيراً إلى عمله في سلك التربية والتعليم مدرسا، ثم موجها، كما كانت له باعا طويلة في تدريس العلوم الشرعية والحلقات الفقهية المسجدية إلى جانب حضوره الدعوي الواسع والجهد الاجتماعي المعروف.

وعبر إصلاح تعز عن استشعاره لمدى الخسارة التي خسرها بفقدان شخصية بهذا الوزن العلمي والتربوي، وهو الذي سلك ميدان التربية الواسع معلما وموجها ومرشدا، مناصرا للحق ومقارعا للباطل بعزم لا يعرف التردد.

وتوجه بالدعاء إلى الله بالرحمة للفقيد وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وتلامذته وكل محبيه الصبر والسلوان.

 

نص النعي:

بحزن عميق ونفوس مكلومة وراضية بقضاء الله وقدره ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الشيخ العلامة/سعيد بن سعيد حزام، عضو هيئة الشورى المحلية للإصلاح في المحافظة، و الذي وافته المنية بعد مرض عضال لازمه.

والمكتب التنفيذي للإصلاح في المحافظة يتقدم بخالص العزاء لولديه عبد الرحمن وشهاب الدين ولكافة أفراد الأسرة الكريمة، كما أن العزاء موصول لأعضاء الإصلاح وقواعده في المحافظة ولأعضاء الإصلاح عامة ولتلاميذه وطلابه كافة.

لقد كان الشيخ سعيد رحمه الله علما من أعلام تعز له إسهاماته العلمية والتعليمية والتربوية، حيث عمل في سلك التربية والتعليم مدرسا، ثم موجها، كما كانت له باعا طويلة في تدريس العلوم الشرعية والحلقات الفقهية المسجدية إلى جانب حضوره الدعوي الواسع والجهد الاجتماعي المعروف.

والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وهو ينعي هذه الشخصية العلمية، فإنه يستشعر مدى الخسارة التي خسرها بفقدان شخصية بهذا الوزن العلمي و التربوي، فقد كان الشيخ سعيد رحمه الله ممن سلك ميدان التربية الواسع معلما و موجها و مرشدا، مناصرا للحق و مقارعا للباطل بعزم لا يعرف التردد.

رحم الله فقيد الجميع واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه وتلامذته وكل محبيه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

عبد الحافظ الفقه

رئيس المكتتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح

15 من ذي القعدة 1444 هـ

4 يونيو 2023م