الخميس 08-06-2023 14:17:26 م : 19 - ذو القعدة - 1444 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة الشيخ محمد الأوزري

الخميس 27 إبريل-نيسان 2023 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – خاص

  

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الشيخ محمد علي الأوزري.

وعبر الأمين العام لأبناء وأشقاء وأهالي الشيخ الراحل، عن الحزن العميق، في وفاة الشيخ محمد الأوزري، الذي عاش حياة حافلة بالعطاء والخير.

وأكد أن الفقيد كان رجلاً شهماً مقداماً عرفه الجميع بالأعمال الخيرة والمواقف الطيبة، والعمل الاجتماعي لتحقيق مصالح المجتمع وإصلاح ذات البين.

وأوضح الآنسي أن الراحل كان شخصية وطنية لا تتردد في الانحياز للوطن والقضايا الوطنية وقيم الثورة والجمهورية.

واعتبر أن رحيل الشيخ الأوزري خسارة كبيرة لليمن في ظروفه التي يمر بها، وعد ما تركه من مواقف ومآثر وطنية واجتماعية سيبقى طريقاً لمن بعده.

وتقدم باسمه شخصياً ونيابة ن قيادات وكوادر وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح، إلى أبناء وأشقاء وكافة أسرة الأوزري بخالص العزاء والمواساة، في هذا المصاب الأليم، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

الأخ العزيز الشيخ/ سلطان بن محمد الأوزري وإخوانه   حفظكم الله

الأخ الشيخ منصور بن حسين الأوزري

الأخ الشيخ عبدالكريم بن حسين الأوزري وإخوانهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بألم كبير وحزن عميق، تلقينا نبأ وفاة الشيخ/ محمد بن علي الأوزري رحمه الله، الذي عاش حياة حافلة بالعطاء والخير.

لقد فقدنا برحيل الشيخ رجلاً شهماً مقداماً عرفه الجميع بالأعمال الخيرة والمواقف الطيبة، والعمل الاجتماعي لتحقيق مصالح المجتمع وإصلاح ذات البين، كما كان شخصية وطنية لا تتردد في الانحياز للوطن والقضايا الوطنية وقيم الثورة والجمهورية.

إن رحيل فقيدنا الشيخ محمد بن علي الأوزري خسارة كبيرة لليمن في ظروفه التي يمر بها، غير أن ما تركه من مواقف ومآثر وطنية واجتماعية سيبقى طريقاً لمن بعده.

إننا ونحن نشاطركم هذا المصاب الأليم، فإنني أتقدم باسمي شخصياً ونيابة ن قيادات وكوادر وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح، إليكم بخالص العزاء والمواساة، وإلى كافة أسرة الأوزري، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

 "إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

أخوكم/ عبدالوهاب الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الخميس 27 أبريل 2023