فيس بوك
المهرة.. إصلاح سيحوت والمسيلة يحتفلان بذكرى الاستقلال ويشيدان بتضحيات اليمنيين في معركة التحرير
التكتل الوطني: جريمة قصف سوق مقبنة وقتل المدنيين يكشف قبح وبشاعة مليشيا الحوثي
رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ رئيس وشعب الإمارات باليوم الوطني
الإصلاح بوادي حضرموت ينظم ندوة بذكرى الاستقلال ويؤكد على توحيد القوى الوطنية نحو استعادة الدولة
التجمع اليمني للإصلاح.. مواقف مبدئية ثابتة ونضال مستمر (1) محافظة إب
الإصلاح بعدن يهنئ بعيد الاستقلال ويدعو لتوحيد الصف لمواجهة الأخطار واستعادة الدولة ومؤسساتها
30 نوفمبر.. دور الاصطفاف الوطني في مقاومة الاحتلال البريطاني حتى الجلاء
توحيد الصفوف.. دور الإصلاح في حشد القوى الوطنية لمواجهة الانقلاب واستعادة الدولة
إصلاح المهرة يحتفي بالذكرى الـ57 للاستقلال ويدعو إلى تعزيز وحدة الصف لاستعادة الدولة
في هذه الحرب ومنذ بدايتها حينما كانت مليشيات الحوثي تجاهر باسقاطها للدولة ومليشياتها تستدعى لإسقاط البلد كان خيار الإصلاح واضحا جليا معلنا : مقاومة هذا المشروع الإنقلابي في إطار مشروع وطني مقاوم تحت راية الدولة وقيادتها ومع كل مكوناتها ولم يخرج على هذا النهج منذ معارك الجوف وعمران وصولا الى عدن وتعز ومأرب وشبوة، كان حديث الإصلاح السياسي والإعلامي هو حديث بمنطق وطني بعيدا عن التقوقع والانزواء خلف المكونات.
وفي الذكرى الرابعة لتحرير (عدن) التي كانت إحدى الملاحم الوطنية يخرج( إصلاح عدن) ليوثق لحقائق أريد لها أن تطمس وأن تزيف، يخرج وفاء لشبابه الذين استشهدوا وجرحوا واغتيلوا أو هجروا ليقول بعد أربع سنوات من التحرير أن مقاومة عدن التي قاومت المليشيات كانت نسيجا وطنيا نقيا موحدا وكنا جزء أصيلا من تكوينها وبنيتها..
أربع سنوات مرارتها أشد من مرارة الشهور الأربعة التي توحدت فيها عدن بكل مكوناتها وامتزجت فيها الدماء الطاهرة لتصنع النصر حتى بات من قاوم المليشيا اما في مدافن الشهداء أو في قائمة المخفيين أو المهجرين المطاردين..
في الشهور الأربعة التي مثلت صفحة بيضاء نقية لم يكن أحد يتحدث عن منطقة نائف البكري ولا حزبه ولاقبيلته بل هو قائد المقاومة ولا عن علي ناصر هادي الا بإنه قائد الجيش والمنطقة..
أربعة شهور زالت فيها الحواجز وحطمت العصبيات وخرج من المساجد والأحياء خيرة شباب عدن يدافعون عنها وينتصرون لها قبل أن تأت أربع سنين عجاف سحقت كل القيم التي رسمها الدم العدني المقاوم فاختلت الموازين وأصبح من دافع عنها محروما من العيش فيها ومن خذلها يعبث بها..