الإثنين 06-07-2020 08:20:10 ص : 15 - ذو القعدة - 1441 هـ
آخر الاخبار
وترجل فارس جبهة حمك وقائد مقاومتها الشجاع
بقلم/ عبده المشرقي
نشر منذ: 5 أشهر و 23 يوماً
الأحد 12 يناير-كانون الثاني 2020 11:26 ص
  

اليوم و بعد خمس سنوات من القتال الباسل في مواجهة المليشيات الحوثية ترجل فارس جبهة حمك و قائد مقاومتها الشجاع العقيد / عبدالسلام الأصهب .. ولقي الله شهيدا .. مقبلا غير مدبر.

خمس سنوات منذ تسلم قيادة محور المقاومة في حمك بعد استشهاد القائد المجاهد صالح مسعد ريشان رحمه الله وحتى اليوم لم يفته زحف و لم يتأخر عن أي معركة و قد جرح عدة مرات كان آخرها إصابته و هو يصد جحافل الحوثيين عن موقع الجميمة الاستراتيجي و الكل يشهد أن ثباته في ذلك اليوم عزز موقف الجيش الوطني و ساعد على حماية آخر قلاع الجيش و المقاومة في قعطبة من السقوط في أيدي الحوثيين ..

عوضا انه قبل ذلك و بإمكانيات بسيطة شكل حائط صد في حمك استمر قرابة اربع سنوات و أذاق فيه المليشيات الويلات و لم تستطع رغم كثرة المحاولات و الضحايا التقدم منه قيد أنملة إلى أن أسقطته تنازعات الطامعين و مؤامرات الخائنين و سياسات ردود الأفعال الساذجة ...

و لا أعلم هجوما جريئا على العدو و لا دفاعا باسلا خلال هذه السنوات إلا و كان مشاركا فاعلا فيه تخطيطا و تنفيذا حتى لقي الله اليوم السبت ..و في يده البندقية في معركة حبيل العبدي ..

رحم الله القائد المجاهد الفذ و الجندي الشجاع المطيع و الملتزم و الفارس الشهم الكريم الشهيد بإذن الله/ عبدالسلام الأصهب ..

و خالص عزائنا لأولاده و إخوانه و كل آل الأصهب الكرام و لقيادة و أبطال الجيش و المقاومة في قعطبة و مريس و الضالع و للوطن عامة ..

و نسأل الله الرحمة لجميع الشهداء و الشفاء للجرحي كما نسأله أن يمن على شعبنا بالنصر المبين العاجل إنه ولي ذلك و القادر عليه ..

و حسبنا الله و نعم الوكيل

 

* رئيس اعلامية اصلاح بالضالع